ساديو ماني يُقرب محمد صلاح من التجديد مع ليفربول ( تقرير )

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 04 يونيو 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

يبدو أن تصريحات السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي والتي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بشأن مستقبله مع الريدز، ستفيد نجمنا المصري محمد صلاح والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع ليفربول.

ساديو ماني تم توجيه له أحد الأسئلة التي تكمن في أن 70% من الشعب السنغالي يريدون رحيله عن ليفربول ليرد قائلا: "سأفعل ما يريدون وسنرى ماذا سيحدث"

طالع أخبار ساديو ماني من هنا

تلك التصريحات تشير إلى أن ساديو ماني قد اتخذ قراره بالفعل في مغادرة ليفربول والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني النادي الأقرب لضمه حتى الآن.
تصريحات ماني أثارت غضب جماهير ليفربول وفقا لموقع "ليفربول إيكو" خاصة أن اللاعب بهذا الرد يشير إلى رغبته الشديدة في الرحيل عن الريدز رغم نجاحاته التي حققها رفقة الفريق سواء بالتتويج بدوري أبطال أوروبا من قبل أو الدوري الإنجليزي.

ما علاقة صلاح بالأمر؟ 

تصريحات محمد صلاح والذي لم يجدد تعاقده مثل ماني، كانت مُختلفة تماما، فكل تصريحاته كانت تشير إلى رغبته الشديدة في البقاء مع الريدز، وحبه للتواجد بفترة أطول في صفوف ليفربول.

قال صلاح نصا: "قلتها في عدة مناسبات، أريد البقاء بصفوف ليفربول لفترة أطول ولكن الأمر ليس بيدي في الوقت الحالي، في يد إدارة النادي هي من تحدد" 

تصريحات صلاح جعلت بعض التقارير العالمية تشير إلى أن جمهور ليفربول أصبح يضغط على مُلاك النادي "مجموعة فينواي الرياضية" من أجل تجديد تعاقد صلاح خاصة أن اللاعب يرغب في البقاء وبالتالي لا يتبقى سوى الموافقة على شروطه الخاصة من أجل حسم بقائه في صفوف الريدز.

وبعد تصريحات ماني، قد يعود جمهور ليفربول للضغط على إدارة الريدز لتجديد عقد صلاح، وعقد المقارنات بين تصريحات نجمنا المصري والنجم السنغالي، والتي تعكس تناقضا كبيرا حول رغبتهما، فصلاح يريد البقاء وماني يلوح بالمغادرة، وبالتالي قد يلجأ الريدز إلى الحفاظ على نجمه المصري خاصة أن رحيل ماني قد يؤثر فنيا على ليفربول وسيكون أمام النادي الإنجليزي خيارا وحيدا بالحفاظ على نجومه وأبرزهم محمد صلاح.

وبالفعل بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المقارنة بين تصريحات صلاح وساديو ماني، والإعجاب برغبة نجمنا المصري في البقاء بصفوف الريدز عكس اللاعب السنغالي.

واستطاع صلاح أن يُتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم متقاسما اللقب مع هيونج مين سون لاعب توتنهام والذي سجل 23 هدفا.