محمد صلاح تراجع عن التجديد مع ليفربول بسبب عرض من برشلونة (تقارير)

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 06 يونيو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده في صيف 2023، ولم يجدد تعاقده مع الريدز حتى الآن.

طالع أخبار محمد صلاح هنا

وقالت صحيفة "ميرور" إن محمد صلاح أخبر أصدقائه المُقربين منه قبل عدة أشهر، بأنه كان قريبا للغاية من تجديد عقده مع ليفربول، ولكنه تراجع بعد وصول عرض شفهي من برشلونة براتب أكبر في حالة انتهاء عقده الصيف المقبل.

وكانت التقارير العالمية أشارت إلى أن صلاح حال لم يجدد تعاقده مع ليفربول سيستمر بشكل طبيعي حتى نهاية عقده مع الريدز، ومن ثم يرحل مجانا والأقرب بالنسبة لوجهته الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يرغب في الرحيل مجانا عن ليفربول حال لم يجدد تعاقده، في ظل عدم التوصل لاتفاق حتى الآن مع إدارة النادي الإنجليزي.

وتُوج صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا بالتساوي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما تُوج صلاح بلقبي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي فيما فشل في حصد لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح في خسارة ليفربول من ريال مدريد بهدف دون رد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكانت صحيفة ميرور أشارت إلى أن صلاح خاطر وخاض مواجهة منتخب مصر الوطني ضد غينيا أمس في تصفيات كأس الأمم كاملة رغم معاناته من إصابة قوية في الفخذ عانى منها بسبب مشاركته في مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي خلال الموسم المُنقضي.