قلق في النصر بشأن البخاري.. والحارس يطير إلى إسبانيا لإجراء فحص جديد

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 10 يونيو 2022 12:48 م

shareicon

مشاركه

أمين بخاري حارس النصر

أمين بخاري حارس النصر

أكدت تقارير صحفية اليوم، الجمعة، أن إدارة نادي النصر السعودي، لاتزال تشعر بالقلق بشأن سلامة الحارس أمين البخاري، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر استمعت إلى نصيحة الدكتور الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، بأهمية إجراء كشف طبي دقيق لأمين بخاري، حارس الفريق المصاب، في أسرع وقت لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدريد، العاصمة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن استمرار الآلم، الذي عانى منه الحارس منذ تعرضه لإصابة في الكتف اليسرى خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي على ملعب “مرسول بارك” في الرياض ضمن الجولة الـ 28 من دوري المحترفين، عجَّل برحلة إسبانيا.

وأوضحت "الرياضية"، أن بخاري وصل بالفعل إلى إسبانيا، أمس الخميس، برفقة الدكتور ماركيز، وسيجري صباح اليوم الجمعة، كشفًا بالأشعة على موضع إصابته في الكتف، على أن يتم تسلم التشخيص النهائي للإصابة بشكل مفصل مساءً، لتحديد نوعية الإصابة وفترة التأهيل.

ويحل النصر ضيفا على الحزم الذي هبط لدوري الدرجة الأولى "يلو"، في الجولة المقبلة (29) يوم 18 يونيو الجاري، قبل أن يستضيف الفتح في الجولة الأخيرة يوم 23 من الشهر ذاته.

ويحتل النصر السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 55 نقطة.