الخطيب: اتحاد الكرة "ماطل" مع الأهلي ورفض منحنا مستندات ملف نهائي دوري الأبطال

كتب : دينا نبيل

السبت، 11 يونيو 2022 01:22 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن النادي لم يكن لديه أي معلومة عن تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا سوى بعد حديث الإعلام عن منافسة السنغال والمغرب.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للأهلي : "تواصلت مع جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدما علمت هذا الأمر وسألته هل رد الاتحاد المصري على الاتحاد الإفريقي بخصوص دوري الأبطال وأجابني أنه بالفعل الاتحاد قام بالرد".
 
وتابع :"تواصلت مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف للاستعلام عن الموقف وأجاب أن مصر لم تتقدم بطلب وما يردده اتحاد الكرة غير صحيح".
 
وواصل رئيس النادي الأهلي : عاودت الاتصال بجمال علام لمعرفة أيا منهما كلامه صحيح وهل طلبت مصر استضافة المباراة النهائية أم لا ؟ فكان رده "احنا الاتنين صح .. الاتحاد المصري رد فعلًا لكن لم نطلب التنظيم في مصر لكن طلبنا إقامة المباراة على ملعب محايد".

وأوضح أنه بعدما تم التقدم بشكوى للمحكمة الدولية طلب من جمال علام أوراق المكاتبات الرسمية بين كاف والاتحاد المصري لبناء موقف قانوني لكن لم يتلق الأهلي أي استجابة منه مثلما وعد، ثم طالب العامري فاروق نائبه بالتواصل مع المدير التنفيذي للاتحاد المصري ومخاطبته كتابيا 3 مرات وأخطر وزارة الشباب والرياضة بالتدخل بسبب المماطلة.

وأشار : "بعد 4 أيام من المماطلات كلفت سعد شلبي المدير التنفيذي بالذهاب لاتحاد الكرة ليأتي بنفسه بالمستندات لكن المدير التنفيذي للاتحاد رفض منح "شلبي" أي أوراق قبل الحصول على إذن رئيس الاتحاد رغم المكاتبات الرسمية".

واختتم قائلاً:"الأهلي يرفض سياسة الصوت العالي ويسير بالطرق الشرعية والأصول وتواصلت مع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي كان لديه ردة فعل جدية وفي نفس اليوم تسلمنا صور الخطابات لكن بعد ضياع وقت طويل".