الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:59 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة نظيره إيسترن كومباني، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأول بالأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم، ومن بعده يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بعد المران الأخير اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل فرض حالة التركيز على اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز أمام إيسترن كومباني.

وكان النادي الأهلي، قد تأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس مصر، بعد أن فاز على المصري بالسلوم، الأحد الماضي، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".

وخلال مباراة غدًا يفتقد النادي الأهلي خدمات مجموعة من اللاعبين، وذلك نظرًا لانشغلاهم بالمشاركة مع منتخب بلادهم، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، ضمن منافسات الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا