ترتيب محمد صلاح في قائمة اللاعبين الأغلى في تاريخ ليفربول بعد التعاقد مع نونيز

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 10:36 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي، الثلاثاء الماضي، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي بنفيكا قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن قيمة صفقة انتقال نونيز إلى ليفربول، حيث ستكلف الصفقة النادي الإنجليزي 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كحوافز.

وأفاد موقع "rousing the kop"، اليوم الخميس، في تقريره، أن أغلى مهاجم داخل نادي ليفربول الفترة الحالية، هو داروين نونيز، ولكن هناك مجموعة من الاعبين حصلو على هذا لقب الأغلى في نادي ليفربول من قبله.

وظهر الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، ضمن قائمة أغلى مهاجم في الريدز، وذلك وفقًا للتقارير الإنجليزية.

1- دييجو جوتا:

وفقًا لشبكة "بي بي سي" العالمية، أن ليفربول دفع مبلغًا أوليًا قدره 41 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع دييجو جوتا في عام 2020 وقد حققت الصفقة نجاحات كبيرة منذ الانضمام حتى الآن، وتجاوز المهاجم البرتغالي كل التوقعات.

2- آندي كارول:

أكدت شبكة "بي بي سي" العالمية، أن ليفربول تعاقد مع آندي كارول، في عام 2011، في صفقة قدرت بـ 35 مليون جينه إسترليني.

3- محمد صلاح:

تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في قائمة اللاعبين الاغلى وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، لأن هناك في الواقع القليل من الجدل حول التكلفة الفعلية لمحمد صلاح، تعتقد بعض المنصات الإعلامية أنه كلف النادي 34 مليون جنيه إسترليني، وهو ما لن يضعه في هذه القائمة تمامًا، ومع ذلك، شعرت صحيفة الجارديان أنه كان رقمًا قياسيًا في الانتقالات في ذلك الوقت، وسنأخذ كلمتهم من أجل ذلك.

ومهما كان الثمن، إن صلاح قد دفعها أكثر من ذلك، إنه بشكل مريح أحد أفضل اللاعبين في العالم وفي النقاش حول أفضل هداف شهده ليفربول على الإطلاق.

4- فرناندو توريس:

أكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أنه تم التعاقد مع فرناندو توريس، بصفقة قدرت بـ 26.5 مليون جينه إسترليني.