تطورات تمديد عقد جافي مع برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 11:08 ص

shareicon

مشاركه

بابلو جافي

بابلو جافي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مستقبل الإسباني بابلو جافي، لاعب وسط نادي برشلونة، وإمكانية حسم المفاوضات المستمرة خلال الفترة الحالية والتجديد مع إدارة البارسا للاستمرار داخل الفريق لفترة طويلة.

وتم تصعيد بابلو جافي إلى الفريق في برشلونة في 2021، ويرتبط اللاعب الشاب بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2023، ويحق له التفاوض مع أي نادي والتوقيع معه بداية من يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تتوقع إنهاء تجديد عقد اللاعب اليوم، أو على الأقل يكون النادي قادر على إعلان مبدأ الاتفاق، وذلك بعدما ذهب وكيل اللاعب إلى دولة إشلبية للاجتماع مع جافي ووالديه من أجل عرض عليهم تفاصيل اقتراح البارسا الجديد لتمديد العقد.

وأشار التقرير إلى أن الجميع داخل برشلونة لديه حالة من التفاؤل خاصة بعد سافر ممثل اللاعب، وهذا يعني أنهم يعتبرون سفر الوكيل للاجتماع مع جافي ووالديه، ذلك لأنه يرى العرض جيدًا بشكل عام، ويعرفون في الكامب نو أن لاعب كرة القدم كان مستعدًا لتجديد، رغم العروض التي تلقاها من أندية قوية منها بايرن ميونخ وليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضين من نادي برشلونة ودي لا بينيا وكيل اللاعب، اتفق على الاجتماع اليوم للتحدث وجهًا لوجه، داخل نادي برشلونة، يثقون في أن الاجتماع الذي يجري بالفعل، سوف يسير على ما يرام وأنه يمكن أن يختتم باتفاق مغلق، أو يتم وضع اللمسات الأخيرة.