"كورة بلس" يكشف غيابات الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري

الجمعة، 17 يونيو 2022 10:43 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، موقف الثنائي محمد عبد المنعم وعلي لطفي، من التواجد في مباراة الفريق أمام الزمالك، المقرر لها في الثامنة مساءًا بعد غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي، لـ"Kora Plus"، أن محمد عبد المنعم، خارج مباراة القمة، لأن المدافع في حاجه إلى عدة أيام أخرى من أجل التعافي من الإصابة التى ألمت به مؤخرًا.

وبسؤاله عن موقف علي لطفي من التواجد في مباراة القمة أمام الزمالك، أكد المصدر أن هناك احتمالية كبيرة لعدم اللحاق بالمباراة، لأن ما ظل هناك إلتهابات لدى اللاعب في "الرسغ".

وعاد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وبيرسي تاو، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ويغيب الثلاثي عمار حمدي وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني، عن مباراة القمة بشكل رسمي، بسبب الإصابة التى يعاني منها كلًا منهما منذ فترة طويلة وحرمتهم من المشاركة مع الفريق.

وخلال مران اليوم، حرص محمود الخطيب، على تقديم الدعم الكامل للاعبين وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك من أجل إسعاد الجماهير، وطالب اللاعبين بالتحلي بشخصية الأهلي في المباريات الكبيرة والسعي نحو استعادة لقب الدوري.

وحرص محمود الخطيب، على تقديم الدعم أيضًا لسامي قمصان، المدير الفني للفريق مؤكدًا ثقة إدارة النادي والمسؤولين عن ملف الكرة في قدراته على قيادة الفريق وتقديم عرض طيب في القمة.

ودخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، بعد المران الجماعي معسكر مغلق من أجل فرض حالة التركيز الشديد على اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الأبيض.

وكانت مباراة الذهاب بالدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.