مرتضى منصور: عمر كمال ومهند لاشين داخل الزمالك.. واتحاد الكرة أخطأ في حق الأهلي

السبت، 18 يونيو 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الصفقات والتدعيمات الجديدة للفريق الأول، بداية من الموسم المقبل، بعدما تم حل أزمة القيد بدفع مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالى، الخاصة بشأن قضية محمد إبراهيم، لاعب الفريق السابق.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الجمعة: "أبشر جماهير الزمالك بأنباء سارة بشأن التدعيمات، مؤكدًا أن الثنائي عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر ومهند لاشين، لاعب طلائع الجيش، داخل نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد".

وتطرق للحديث عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "اتحاد الكرة لابد أن يعلم أنه أخطأ عندما أخفى الخطاب الخاص باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح رئيس نادي الزمالك، قائلًا: "اتحاد الكرة أخطأ أيضًا في الملف الخاص بالرخصة، وذلك عندما استلم الجواب من الاتحاد الإفريقي في شهر مارس، ولم يرسل للنادي، ولابد أن نعرف ما يحدث ذلك في مصلحة من ! ".

يُذكر أن النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" يوم 30 مايو الماضي.

وكشف مرتضى منصور، عن كواليس اجتماعه السري، مع لاعبي الفريق بشأن الاستعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي، قائلًا: "أخبرت اللاعبين أن الفوز والتوفيق من عند الله، وطالبتهم بضرورة اللعب من أجل إمتاع نفسهم وإمتاع الجماهير".

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء بعد غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافست الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.