ديفيد سيزا: الأهلي لن يتأثر بما حدث بنهائي إفريقيا.. وقصمان يدير الفريق جيدًا

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 01:32 ص

shareicon

مشاركه

ديفيد سيزا

ديفيد سيزا

علق ديفيد سيزا، مساعد فايلر السابق في النادي الأهلي، على مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد ديفيد سيزا، في تصريحات تليفزيونية على قناة الأولى لبرنامج رقم "10" مع الإعلامي كريم رمزي: "مباراة غدًا بين الأهلي والزمالك مهمة للغاية، لأنه بين فريقين من أفضل الأندية في مصر، وستكون مباراة جيدة جدًا".

واستكمل: "الزمالك لديه فريق قوي جدًا، وكذلك النادي الأهلي وسيكون ماتش مميز، ولن يكون سهل على لاعبي الفريقين، والديربي أهم مواجهة في مصر".

وأوضح: "الأهلي لن يتأثر بما حدث بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن الديربي ومباراة غدًا مهمة للجميع واللاعبين وأيضًا لاهتمام جميع المصريين بمشاهدتها".

وأردف: "ديربي الأهلي والزمالك واحد من أهم الماتشات في الكرة المصرية، حتى لو كانت النتيجة غير موقفه في أخر مباراتين لمنتخب مصر، وجميع اللاعبين تحاول تقديم ما لديه من أجل الفوز".

وأضاف: "اعرف سامي قمصان جيدًا، هو شخص مهم وقوي، واعتقد أنه يدير الفريق جيدًا، واعتقد لن تكون هناك مشاكل لدى اللاعبين لخوض المباراة تحت قيادة سامي، لأنه منذ فترة طويلة في النادي".

وأتم ديفيد سيزا، تصريحاته بتوضيح إمكانية عودته لتدريب الأهلي، قائلًا: "العمل في الأهلي شرف كبير وأوافق على العودة لو تم عرض علىٍ، ولكن ننتظر ما سيحدث في المستقبل".