موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الزمالك في مباراة القمة 124

الأحد، 19 يونيو 2022 10:06 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة العشرين المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت اليوم الأحد في ستاد الأهلي وي السلام.

ويذكر أن المباراة أقيمت في الجولة الـ 20 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز، وسجل أولًا محمد شريف في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل أشرف بن شرقي في الدقيقة 68 ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق محمود عبد الرزاق "شيكابالا" وصلاح محسن سجل التعادل للأهلي في الدقيقة 80.

في المباراة القادمة يواجه الأهلي نظيره غزل المحلة يوم الأربعاء 22 يونيو 2022 في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب "الأهلي وي السلام".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة بعدما خاض 18 مباراة في البطولة.

ويقدم إليكم موقع "Kora Plus" كل ما تريدون معرفته عن مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 

تقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 22 يونيو 2022 في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة و22:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 

تقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 

تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز عبر البث المباشر لموقع "Kora Plus" إلى جانب قنوات On Time Sports.