فيريرا: الزمالك كان الأفضل في الشوط الثاني.. والمنافسة بمصر صعبة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 19 يونيو 2022 10:28 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

علق البرتغالي فيريرا، المدير الفني بنادي الزمالك، على أداء لاعبي الفريق خلال مباراة اليوم أمام الأهلي، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي والزمالك، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أداء لاعبي الزمالك في مباراة اليوم كان أفضل، والفريق كان يستطيع تحقيق الفوز، لكن لدينا العديد من الناشئين، وحاولنا النجاح في تنظيم اللاعيبه".

وتابع: "عبد الغني، كان يعاني من الإصابة قبل اللقاء، الونش وزيرو خاضا 3 مباريات كاملة مع المنتخب، وغيرهما من اللاعيبن شاركوا في لقاءاين، ولم يكن ذلك سهل تكوين فريق قبل مواجهة القمة".

واسترسل: "في أول 20 دقيقة بالمباراة، الفريق لم يقدم أداء جيد، وبعد ذلك أنهينا الأمور بشكل أفضل، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل، ولكن بعد الهدف الثاني تراجعنا قليل، وفي الدقائق الأخيرة أهدرنا العديد من الفرص، وفرصنا في المباراة كانت أكثر".

وأكمل: "أنا فخور للغاية بفريقي رغم الصعوبات التى يمر بها الفريق، وأهنئ اللاعبين رغم أنى غير راض عن النتيجة، ونتنظر لنهاية الموسم لنرى من سيحسم اللقب".

وأتم فيريرا، قائلًا: "طالبت الاعبين بين شوطي المباراة، تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، المنافسة في مصر صعبة، لأننا بعد 48 ساعة لدينا مباراة، وكذلك الأهلي يخوض 3 لقاءات وراء بعض".

الأهلي بادر بالتقدم عبر لاعبه محمد شريف، ثم أدرك أشرف بن شرقي التعادل للزمالك، وسجل شيكابالا الهدف الثاني للأبيض، لكن صلاح محسن نجح في التعادل للأهلي.

بتلك النتيجة واصل الزمالك صدارته لجدول الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، كما وصل الأهلي للنقطة 41 وظل في مركز الثالث بـ18 مباراة.

وبدأ النادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد، محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله، عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.

فيما جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - محمد شريف.

فيما ضمت دكة بدلاء الأهلي أمام الزمالك كلًا من: محمود متولي ، حسام حسن ، وليد سليمان ، بدر بانون ، حسين الشحات ، صلاح محسن ، محمود وحيد ، طاهر محمد طاهر ، مصطفى شوبير.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).