تعرف على غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة مساء غدا، الأربعاء، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب تعادل الأهلي مع الزمالك في القمة المصرية بهدفين مقابل هدفين.

طالع أخبار الأهلي من هنا

ونستعرض غيابات الأهلي في مواجهة غزل المحلة بالدوري، والتي يبحث من خلالها الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل اللحاق بالزمالك صاحب الصدارة في الوقت الحالي والذي سيواجه البنك الأهلي غدا في السابعة مساء على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات المسابقة المحلية هذا الموسم.

اللاعب المالي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، تأكد غيابهما عن اللقاء بنسبة 100%، بسبب عدم الجاهزية الفنية وذلك بعد غيابهما أيضا عن لقاء الزمالك الأخير، وبالنسبة لعلي معلول وحمدي فتحي، فلم يتحدد إذا كان سيتم الدفع بهم في المباراة أم لا، فمن المُنتظر أن يخضع الثنائي لاختبار طبي يحدد إمكانية مشاركتهما من عدمها، وهناك شكوك حول مشاركة أحمد عبد القادر أيضا والذي يعاني من الإجهاد.

وهناك إصابات يعاني منها الأهلي منذ فترة طويلة، مثل أكرم توفيق، وعمار حمدي، فمازال الثنائي بعيدا عن المشاركة في مباريات الأهلي.

وفي سياق متصل، يرى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن الأهلي يدفع فاتورة سوء وضعف التدريبات وعدم الإعداد الجيد خلال الفترة الماضية، فضلا عن عدم خوض مباريات ودية، تحت قيادة مدربه السابق بيتسو موسيماني، حيث أكد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورتس، أن الإجازات الطويلة أثرت سلبا على لاعبي الأهلي على مدار الفترة الماضية.