"كورة بلس" يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع ديفيد فاجنر

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

ديفيد فاجنر

ديفيد فاجنر

فتح النادي الأهلي اتصال جديد مع أحد المدربين الألمان، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي، بناء على طلب المدرب.

ويبحث الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة فريق الكرة، حيث يقود المهمة الفنية في الوقت الحالي المدرب العام بجهاز موسيماني، سامي قمصان، والذي يقوم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت.

وعلم "koraplus" أن الأهلي دخل في مفاوضات مع الألماني ديفيد فاجنر المدير الفني السابق لفريق يونج بويز السويسري، والذي رحل عن فريقه بنهاية الموسم المنقضي.

وكشف مصدر لـ"koraplus" أن المدرب الألماني ليس الوحيد الذي يفاوضه الأهلي في الوقت الحالي، حيث يتم التفاوض مع مدربين أخرين من أوروبا بينهم مدربين ألمان أخرين.

وأوضح المصدر أن المفاوضات مع فاجنر وغيره من المدربين تدور حول التفاصيل الفنية والخطة المستقبلية للفريق وأيضا الجوانب المالية وأفراد الجهاز المعاون الذي ينوي المدرب استقدامهم معه.

ولفت المصدر إلى أن الأهلي حتى الآن لم يحدد موعدا بعينة لاستقدام المدرب الجديد، مشيرا إلى أن الأمر يتوقف على المفاوضات التي تتم مع المدربين ومدى الاتفاق بين الجانبين، وأن الإعلان قد يكون عقب لقاء بيراميدز في كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق بيراميدز يوم 26 يونيو الجاري، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر للموسم المنقضي.