مدرب بيراميدز: أجبرنا الأهلى على الدفاع.. ونعاني من ترجمة الفرص

كتب : هشام كمال

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

تاكيس جونياس

تاكيس جونياس

أكد اليوناني تاكيس جونياس مدرب فريق بيراميدز، على رضاه على أداء فريقه على الرغم من الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس مصر لعام 2021.

وقال تاكيس جونياس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" أهنئ لاعبي فريقي على الأداء الروح العالية في المباراة، ولكن للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز في النهاية".

وأضاف جونياس:" أجبرنا الأهلي على اللعب بشكل دفاعي، ولكن الفريق المنافس تمكن من تحقيق الفوز بسبب استغلاله للفرص القليلة التي أتيحت له، على الرغم من سيطرتنا على الكرة طوال المباراة".

وواصل:" دائمًا ما نجبر المنافسين على الدفاع، ولا يمنحنا أي منافس الاستحواذ، نحن من نجبرهم على الدفاع، ولكننا نعاني من ترجمة الفرص التي تتاح لنا، وهذه مشكلتي وأسعى لإيجاد الحلول".

وأخيرًا قال:" سيطرتنا على المباراة كان إيجابيًا، ولكن عدم تسجيلنا الأهداف أمر سلبي، ولا أتفق أن شريف إكرامي السبب في خسائر الفريق، فهو حارس ممتاز، ونحن لدينا ثلاث حراس ممتازة، وسنشاركهم في الوقت المناسب".

يذكر أن الأهلي تمكن من تخطي عقبة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة مساء الأحد.