بعد غياب أكثر من شهر.. مرموش يشارك في فوز شتوتجارت على ماينز

كتب : هشام كمال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 11:26 م

shareicon

مشاركه

عاد النجم المصري عمر مرموش للمشاركة مع فريقه شتوتجارت الألماني، وذلك بعد الغياب لأكثر من شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في شهر أكتوبر الماضي.

وتمكن فريق شتوتجارت من تحقيق الفوز على ماينز بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني والتي أقيمت على ملعب مرسيدس بينز.

واستطاع هيروكي إيتو أن يحرز الهدف الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ليحصل بعدها شتوتجارت على ركلة جزاء في الدقيقة 26 ولكن تقنية الفيديو تُلغي الهدف.

وتمكن ماينز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق أليكساندر هاك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني تمكن بورنا سوسا من إحراز الهدف الثالث لشتوتجارت في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليتمكن بعدها أصحاب الأرض من المحافظة على تقدمهم لتنتهي المباراة بفوز شتوتجارت.

وشارك عمر مرموش في المباراة من البداية كأساسي وخرج في الدقيقة 82، لتكون هذه هي أول مشاركة لمرموش مع فريقه بعد غياب بسبب الإصابة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد ماينز عند 18 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني.