إيسترن كومباني يستضيف الجونة في مشوار البحث عن الفوز الأول بالدوري

كتب : إيمان جمال

السبت، 27 نوفمبر 2021 09:58 ص

shareicon

مشاركه

الجونة

الجونة

يستضيف إيسترن كومباني نظيره الجونة في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

تذيل فريق إيسترن كومبانى جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما احتل المركز الأخير في جدول المسابقة بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر 5 مباريات في المسابقة حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفًا، ليكون أضعف خط دفاع في المسابقة، فيما يحتل الجونة المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبيه هدفين واستقبلت شباكه 7 أهداف.

يسعى فريق إيسترن كومباني لتحقيق أول فوز له في المسابقة هذا الموسم، وتعويض خسارته الأخيرة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة في المسابقة حتى الآن، فيما يسعى فريق الجونة لتعويض خسارته الأخيرة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

من المتوقع، أن يدفع علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني بتشكيل مكون من: "عمرو حسام وخالد عبد الغني وأسامه العزب وأحمد داهش وعصام سعيد  ومحمد ناصر مودي وكريم خميس وأحمد السعيد متعب وبنجامين أوفوتو ومحمد حسن وعرفه السيد".

فيما سيدفع رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة بتشكيل متوقع مكون من: "إسلام طارق، وخط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، محمد عبدالجواد، وخط الوسط: أحمد عامر، نور السيد، أحمد سالم صافي، إسلام عبدالنعيم، حسام ايفونا، كريم طارق".