قائدة المغرب بعد ترشيحها لـ جائزة الأفضل في إفريقيا: أحلامي لن تتوقف

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 08 يوليو 2022 11:30 ص

shareicon

مشاركه

 فاطمة الزهراء تغناوت

فاطمة الزهراء تغناوت

ترى فاطمة الزهراء تغناوت قائدة خط وسط الجيش الملكي المغربي ومنتخب أسود الأطلسي، إنها تستحق التواجد وسط قائمة أفضل لاعبات كرة القدم النسائية الأفريقيات، عن الموسم الكروي 2022 والتى أعلن عنها خلال الساعات القليلة الماضية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وقالت تغناوت في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "إعلان الكاف عن وجودي بقائمة الأفضل أفريقيًا أغمرنى بالسعادة، أري إني أستحق ذلك ولكني كنت لست متأكدة إن الاتحاد الأفريقي سيقوم بذلك، علمت بالخبر خلال وجودي في معسكر المنتخب واحتفلت زميلاتي باختياري".

وأضافت لاعبة خط وسط الجيش الملكي المغربي: "أبلغ من العمر الآن 23 عام فقط وأري أن الطريق أمامي مازال طويلًا، طموحاتي وأحلامي لن تتوقف عند هذه اللحظة فقط، وأمل أن يتم التصويت لي والفوز بهذه الجائزة هذا العان، والتى أري أنها ستحول مسار حياتي كليًا". 

وأشارت خط وسط المغرب: "أتمنى أن أكون خلال قائمة العام المقبل أمثل المغرب، في دوري أبطال أوروبا مثلما مثلت الجيش الملكي في أفريقيا، هذه الخطوة أحلم بها منذ الصغر، وأرى أنني في يومًا من الأيام سأصل لها، أذا لم يكن اليوم فالبتأكيد الغد".

فاطمة الزهراء تعد من أفضل لاعبات خط الوسط المغربي، وحققت من قبل 5 بطولات مع الجيش الملكي المغربي، وظهرت معه بمستوى لافت للنظر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، في النسخة الماضية التى إستضافتها مصر وتوج بها صن داونز.