ماذا قدم الزمالك في آخر مواجهاته أمام المقاولون العرب؟ "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 09 يوليو 2022 09:41 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل، في السادسة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، والذي يشهد تواجد الزمالك على قمة الجدول، مع خوضه لمباراتين أكثر من الأهلي.

طالع أخبار الزمالك من هنا

الزمالك استطاع الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين حيث أقيمت على استاد المقاولون العرب، يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021، بالجولة السابعة.

تقدم للزمالك في تلك المباراة مصطفى فتحي بالدقيقة 61، قبل أن يسجل محمد أوناجم الهدف الثاني بالدقيقة 76، وعاد محمد سالم ليُقلص الفارق ويسجل هدفا للمقاولون العرب في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بتفوق الزمالك بهدفين مقابل هدف.

في آخر مواجهة بين الزمالك والمقاولون، كان الفرنسي باتريس كارتيرون هو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل رحيله، فيما كان عماد النحاس يقود المقاولون العرب، قبل أن يرحل ويقود الاتحاد السكندري.

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا، سيبحث عن مواصلة الانتصارات بعدما حقق الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر مواجهة خاضها بالدوري، ليواصل اعتلاء قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم.