كيف يستعد المقاولون العرب لمواجهة الزمالك في الدوري؟

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 09 يوليو 2022 10:03 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، تدريباته الجماعية، اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أخبار الزمالك من هنا

المقاولون حصل على راحة أمس، الجمعة، عقب الفوز على نظيره طلائع الجيش وديا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين الخميس، بملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة الزمالك.

ومن المُنتظر أن يخوض فريق المقاولون مرانه الرئيسي بشكل طبيعي اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مران المقاولون عادة ما يشهد تدريبات بدنية، فضلا عن جُمل فنية خاصة على مستوى الخط الأمامي وكذلك الخط الخلفي استعدادا للمواجهات الرسمية.

المقاولون يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 22 لقاء، فاز في 3 وتعادل 11 وخسر 8، مُسجلا 20 هدفا فيما استقبل 25 هدفا، وآخر مواجهة خاضها المقاولون في الدوري شهدت تعادله مع البنك الأهلي بهدف مقابل هدف، حيث سجل عبد الرحمن خالد هدفا للمقاولون في الدقيقة 75 تعادل به للمقاولون بعدما تقدم ناصر منسي للبنك الأهلي بالدقيقة 33 من عمر المباراة.