كلوب بعد الهزيمة برباعية أمام مانشستر يونايتد: النتيجة عادلة

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 06:57 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، عن أحقية نادي مانشستر يونايتد الفوز برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم في بانكوك عاصمة تايلاند.

وقال كلوب في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" لقد رأيت الكثير من الأداء الجيد في العديد من اللقطات ولكن بدون تركيز، في بعض الأحيان كان هناك سرعة، الطريقة التي قام بها يونايتد بإتباع نظام مراقبة رجل لرجل خاصة في وسط الملعب، كنا نرسل الكرة بعيدًا وهم ينهوا الهجمات، هذا كان واضحًا".

وأضاف كلوب:" الطريقة التي اعتمدها يونايتد بمراقبة رجل لرجل في وسط الملعب، تحتاج للكثير من المرونة، عندما دخل هارفي إليوت في وسط الملعب كنا أكثر خطورة".

وواصل كلوب:" النتيجة عادلة، وعادلة ويجب أن نتقبل ذلك، ولكن كان واضحًا أنه بإمكاننا تسجيل الأهداف، وكانت ستكون مباراة أكثر قوة".

وأشار:" مانشستر يونايتد استغل الفرص، وسبب لنا المشاكل، ولكني رأيت الكثير من العمل من فريقي، ولكن المباراة كانت مبكرة جدًا لفريقي، لذلك تواجدت الأخطاء الفردية، هذا واضحًا ارتكبنا عدد من الأخطاء، ولكن كان يمكننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في آخر خمس دقائق، ولكننا لم نعفل ذلك وهذا خطأ منا".