تريزيجيه: الأهلي هو من صنعني وهكذا تسببت تربيته في نجاحي بالاحتراف

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:17 ص

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن بداياته مع النادي الأهلي وفضل الفريق الأحمر عليه منذ بداية مشواره وحتى احترافه بالدوري الإنجليزي.

وقال تريزيجيه، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الحكاية: "الحمد لله حققت كل حاجة في مصر مع النادي الأهلي، والأهلي هو اللي عملني هو اللي وصلني هنا".

وتابع نجم الفراعنة حديثه: "منذ كنت 9 سنوات وحتى وصلت 20 عامًا، فأنا لعبت في النادي الأهلي إلى أن احترفت، فنحن ليس لدينا ثقافة الهزيمة، ونتربى أننا نشارك في أي بطولة لحصدها، وإن لم نفز بها فيصبح هناك كارثة".

وعن مشواره الاحترافي في بلجيكا، أشار: كان المدرب يحاضرنا باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ثم يطلب مني أن أتحدث حتى يضحك على لاعبو الفريق".

وواصل: حينما طالبني المقربون مني بالرحيل والانسحاب، أخبرتهم أنني خرجت من النادي الأهلي حتى أنجح وهذا النادي رباني لأنجح، وبعدها تحدث معي المدير الرياضي في النادي، وأخبرني بأنني لي مستقبل، وتم تفعيل بند شرائي، وبعدها فاجئتهم بطلبي الرحيل لأنني كنت أرغب في المشاركة في المباريات.

وأتم: طلبت منهم تقليل راتبي مقابل رحيلي لفريق أخر على سبيل الإعارة يمنحني فرصة المشاركة، واستد النقاش بيني وبين المدير الرياضي لدرجة أنه هاجمني وسألني لماذا ترى نفسك لاعب كبير نحن من سنصنعك ، فأخبرته سنرى ماذا سأفعل في المستقبل ، قال لي سنرى في المستقبل، وحين وصلت لانجلترا للانضمام لاستون فيلا أرسلت له رسالة سألته فيها أرأيت إلى أين وصلت؟