لاعبة المغرب لـ "كورة بلس": بن شرقي سيخسر برحيله عن الزمالك.. وبانون لا يتمارض

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 15 يوليو 2022 04:54 م

shareicon

مشاركه

سناء مسعودي

سناء مسعودي

أعربت سناء مسعودي، لاعبة خط وسط ومهاجمة المنتخب المغربي والجيش الملكي لكرة القدم النسائية، عن سعادتها البالغة بوجودها ضمن القائمة المُصغرة والنهائية لأفضل لاعبة عام 2022 داخل قارة إفريقيا، بعد قيادة بلادها للصعود إلى نهائيات بطولة كأس العالم للسيدات إستراليا ونيوزيلندا 2023، وقيادة ناديها الجيش الملكي للصعود لدوري أبطال أفريقيا للأندية.

وقالت لاعبة المنتخب المغربي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "كنا متخوفين للغاية من عدم الصعود إلى كأس العالم خاصة وأن المنافس كان عنيد، ولكن حضور ما يقرب من 25 ألف مشجع كان دافعًا كبيرًا لنا، أن تنادي علينا بلادنا فلابد أن نلبي النداء ولولا منتخبنا لما يعرفنا أحد، كلنا نلعب من أجل علم المغرب وليس لجني الأموال أو غيرها".

وأضافت مهاجمة الجيش الملكي: "بطولة أفريقيا الماضية كانت حدث مميز للغاية، واستضافة مصر والمغرب لمثل هذه الأحداث يشعرنا بالفخر والعزة، العلاقة بين مصر والمغرب أخوية ولن تتأثر بمباراة، عندما أسير هنا في مصر لا يعرف أحد إذا كنت مصرية أو مغربية، وكذلك المصرية ببلادنا لا أحد يعرفها سواء مصرية أو مغربية".

وأشارت: "عائلتي تتابع الدوري المصري بإستمرار وأتابع نتائح دوري السيدات أيضًا، والدي كان من أشد المعجبين بالإسماعيلي في فترة أمجاده مثل ما تقولون، وصار حبه له بعد إنتقال عبد القادر البرازي له، لم أتابع كثير من اللاعبات القدامي في مصر ولكن شاهدت، عمر النجدي وعبد الكبير الوادي يقدم موسم جيد".

وترى مهاجمة المنتخب المغربي للسيدات: "أن رحيل مواطنها أشرف بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك سيفقده كثيرًا من جماهيرته، ولابد من استمراره في الدوري المصري والبقاء بين جدران الزمالك، الزمالك أيضًا كان لابد أن يتسمك بمواطني "خالد بوطيب"، وأوناجم أعتقد سيكون مستقبلاً أفضل من الآن".

وأكدت المهاجمة المغربية: "أن بدر بانون مدافع الرجاء المغربي الأسبق والأهلي الحالي، لم يتمارض من أجل الرحيل عن مصر، ونجح في التتويج مع الأهلي ببطولات وكان يجب من الجماهير الصبر عليه، وعدم إتهامة بذلك كيف للاعب سليم أن يدعي المرض، هل تعقل ما تقول للأسف حيله صعبه".