الرائد السعودي يقدم عرض خيالي لضم مدافع سبورتينج لشبونة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

الرائد السعودي

الرائد السعودي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، تفاصيل جديدة في اهتمام إدارة نادي الرائد في الحصول على خدمات اللاعب المغربي زهير فضال، مدافع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه وفقًا لمصادرها الخاصة، أن إدارة نادي الرائد قدمت عرض إلى زهير فضال، لتمثيل الفريق بدءًا من الموسم المقبل مقابل 1.5 مليون يورو سنويًا.

الصحيفة، شددت على أن إدارة نادي الرائد فتحت المفاوضات مع اللاعب، استغالًا لانتهاء عقده، في الأول من الشهر الجاري، مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

في سياق آخر، أوضحت مصادر داخل النادي أن الإدارة عادت للاتصال مع نظرائها في لشبونة بشأن البرازيلي إدواردو هنريكي، لاعب الوسط، الذي قضى الموسم الماضي معارًا للرائد، وتحاول الإدارة، التي يترأسها فهد المطوع، إقناع مسؤولي لشبونة بتمديد إعارة هنريكي موسمًا جديدًا، بعدما حال ارتفاع المقابل المادي المطلوب من جانب النادي البرتغالي دون شراء عقد اللاعب.

يذكر أن زهير فضال، صاحب الـ32 عامًا، لعب للعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية الممتدة منذ 2008، بينها بارما وباليرمو الإيطاليان، وليفانتي وبيتيس الإسبانيان، وصولًا إلى لشبونة، الذي قضى الموسمين الأخيرين ضمن صفوفه.