تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري.. فخري لاكاي ورمضان صبحي يقودان الهجوم

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 07:49 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره الأهلي، في المباراة التي تقام على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة بيراميدز والأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حسين السيد - أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق.

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.