مواعيد مباريات اليوم الثاني ببطولة كأس العرب اليوم

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:05 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يشهد اليوم الثاني من منافسات بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، إقامة العديد من المباريات الهامة، وعلى رأسها مباراة مصر اليوم.

يلتقي منتخب مصر نظيره لبنان، عصر اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والمقرر إقامتها على ستاد الثمامة.

فيما يلتقي منتخب الجزائر نظيره السوان، ظهر اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس ابعرب، والمقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات: "الجزائر والسودان ولبنان".

موعد مباريات كأس العرب اليوم

تُقام مباراة الجزائر والسودان، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD     و beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة مصر ولبنان، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD و beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة المغرب وفلسطين، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و2beIN Sports HD .

تُقام مباراة السعودية والأردن، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و2beIN Sports HD .       

وكانت منافسات بطولة كأس العرب قد افتتحت أمس الثلاثاء، حيث شهد اليوم الأول من البطولة إقامة 4 مباريات بداية من فوز تونس على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل العراق مع عمان، بهدف لكل منتخب، وفوز قطر على البحرين بهدف دون رد، وأخيرًا الإمارات على سوريا بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.