موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 10:31 ص

shareicon

مشاركه

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

يستعرض "كورة بلس" موعد مباراة الزمالك وفيوتشر، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم، والذي يشهد تواجد الزمالك على صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على سموحة خلال الجولة السادسة والعشرين من الدوري بهدفين دون رد، فيما حقق فيوتشر الانتصار على البنك الأهلي برباعية في إطار الجولة ذاتها.

ويبحث الزمالك عن الفوز على فيوتشر من أجل مواصلة الانتصارات والعمل على الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، حيث خاض الفريق 26 لقاء، انتصر في 19 وتعادل 3 وخسر 4 مباريات.

في المقابل فيوتشر، خاض 26 لقاء، فاز في 12 وتعادل 6 وخسر 8 مباريات بالبطولة المحلية هذا الموسم، واستطاع حصد كأس الرابطة بالفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخماسية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

الزمالك سيواجه فيوتشر يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتُقام المباراة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك استطاع تحقيق الفوز على سموحة بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وقبلها حقق لقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضا.. منذر الكبير يشيد بمعلول والجزيري ويؤكد: فرجاني إضافة لأي نادي

طالع أيضا.. زاكيروني يشيد بأداء الأهلي في كأس العالم للأندية ويتحدث عن تدريب الزمالك

طالع أيضا.. رئيس إنبي: رئيس ويجان يحاول جاهدًا لعمل الاستثناء لمحمود جاد لضمه الموسم المقبل

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يبحث عن حصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، بعدما جمع الثنائية المحلية خلال الموسم الماضي وتُوج بالدوري والكأس.