طارق حامد يخوض أول مران مع اتحاد جدة.. فيديو

كتب : إسراء أِشرف

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:40 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

لم يتأخر الدولي المصري طارق حامد في الانضمام لتدريبات اتحاد جدة ناديه الجديد، فبعد توقيعه على عقد لمدة موسمين، ووصوله مساء أمس الإثنين، لمعسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد، ظهر لاعب الزمالك السابق في تدريبات فريقه الجديد سريعًا، اليوم الثلاثاء.

وانضم طارق حامد لصفوف اتحاد جدة قادما من الزمالك في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

اكتمل عقد فريق اتحاد جدة مساء أمس، الإثنين، بوصول جميع اللاعبين الأجانب، إلى معسكر النمور بالنمسا، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، استعدادا للموسم الجديد.

وشارك السداسي الأجنبي عبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي ومارسيلو جروهي وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو ورومارينيو في تدريبات الفريق بالفترة المسائية بعد وصولهم إلى مقر المعسكر.

وعقب نهاية المران، قرر نونو سانتو مدرب الفريق، تجهيز الأجانب الـ6 حيث فرض عليهم تمارين إضافية تحت أنظار طارق حامد، الذي دخل التدريبات لتجهيزه أيضًا بدءًا من اليوم.

وسيبدأ الاتحاد مبارياته الودية أمام فيورنتينا الإيطالي 31 يوليو الجاري، قبل أن يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع أغسطس المقبل، ويختتمها بالوحدة الإماراتي في 12 من الشهر ذاته.

وكانت بعثة فريق اتحاد جدة، قد غادرت ظهر السبت الماضي، متجهة إلى النمسا، لإقامة معسكر خارجي تأهبا للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.