أين يذهب أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الزمالك.. 3 وجهات محتملة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:17 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

مازال الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، لم يحسم مستقبله بشكل رسمي، ووجهته المقبلة بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعدم توصله لاتفاق يقضي بتجديد تعاقده، ليرحل عقب تتويج الزمالك بكأس مصر بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ولم يتم تحديد وجهة بن شرقي بشكل رسمي، ولكن هناك وُجهات مُحتملة للاعب المغربي، عقب رحيله عن الزمالك والتي نستعرضها على النحو الآتي: 

نادي قطر

يُعد دوري نجوم قطر، الوجهة الأقرب للاعب المغربي أشرف بن شرقي، وحرص "كورة بلس" على التواصل مع بعض الأندية مثل الدحيل والغرافة واللذان أكدا عدم صحة الأنباء التي ترددت حول إمكانية التعاقد مع أشرف بن شرقي، ويتبقى فقط نادي قطر، والذي يُعد وجهة مُحتملة للاعب المغربي.

الغرافة القطري يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقي

الدحيل القطري يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة التعاقد مع بن شرقي

اتحاد جدة

يُعد الدوري السعودي للمحترفين، وجهة مُحتملة للاعب المغربي أشرف بن شرقي، في ظل بعض التقارير السعودية التي أشارت مؤخرا إلى إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف اتحاد جدة.

ووفقا لصحيفة عكاظ السعودية فإن إدارة اتحاد جدة تدرس مع مدرب اتحاد جدة نونو سانتو عدد من الملفات الخاصة باللاعبين الأجانب ومن ضمن الأسماء المطروحة أشرف بن شرقي والذي أظهر تألقا ملفتا رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

بن شرقي على طاولة اتحاد جدة

الريان القطري 

يُعد نادي الريان القطري وجهة مُحتملة، لأشرف بن شرقي، حيث يرغب النادي في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية على مستوى الأجنحة الهجومية ولكن بن شرقي ليس خيارا أول بالنسبة للريان القطري، لذلك إذا فشل الريان في التعاقد مع بعض اللاعبين المطلوبين سيتجه إلى بن شرقي لكن حتى الآن وفقا لتصريحات خاصة لـ"كورة بلس" فإن إدارة نادي الريان لم تفتح خطا للمفاوضات مع بن شرقي.

الريان القطري يراقب أشرف بن شرقي