وادي دجلة يشارك في بطولة النرويج ضمن 356 فريقًا حول العالم

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

ميريهان يحيى مدربة فريق وادي دجلة

ميريهان يحيى مدربة فريق وادي دجلة

يشارك فريق وادي دجلة للبراعم تحت 15 عامًا تحت قيادة مريهان يحيى، في بطولة كأس النرويج الصيفية التي ستقام في أولسو، خلال شهر أغسطس المقبل، وهى من أكبر بطولات كرة القدم الصيفية.

ومن المقرر أن يشارك الفريق المصري في البطولة برفقة 356 فريقًا حول العالم، من ايطاليا وإسبانيا والبرازيل وإنجلترا والسويد والدنمارك وفلسطين والبانيا، وفريق مصر وحيد بها هو وادي دجلة.

وأوقعت القرعة الفريق المصري في المجموعة الرابعة مع ثلاث أندية نرويجيه، هي راندال وبيرجين نورد وسليجرود، خاصة وأن اللجنة المنظمة وضعت الأندية النروجية مع الأندية المصنفة عالميًا.

وينطلق دور المجموعات يوم الأحد 31 يوليو الجاري، بمواجهة وادي دجلة وسيلجرود، ثم يواجه الفريق المصري نظيره راندال يوم الأثنين 1 أغسطس، ثم  يواجه بيرجين يوم الثلاثاء 2 أغسطس.

وحصلت ميريهان يحيى لاعبة دجلة والمعتزلة مؤخرًا خلال مسيرتها على 13 دوري مع وادي دجلة و7 بطولات كأس، بالإضافة إلى تمثيل منتخب مصر في أكثر من مناسبة وبطولة مختلفة.

ميريهان يحيى واحدة من المدربات الشابات التى نجحت في فرض إسمها بقوة، خلال الفترة القليلة الماضية ونجحت في حصد عدد من بطولات الناشئات بفريق البراعم الدجلاوي.

ونجحت المدربة الشابة في تصعيد عدد كبير من اللاعبات الصغار، إلى الفرق الأكبر سنًا للمشاركة معهن في التدريبات والبطولات المختلفة، خلال الفترة الماضية بعد تألقهن.