هل يشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز أمام الزمالك؟ تاكيس جونياس يرد

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:39 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

كشف اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني بنادي بيراميدز، موعد عودة إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول للمشاركة في مباريات الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

انتصر بيراميدز على البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، سجل هدف المباراة الوحيد رمضان صبحي من صناعة عبد الله السعيد.

يحل بيراميدز ضيفًا على الزمالك، مساء الاثنين المقبل، الموافق 1 من أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قال تاكيس جونياس، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إبراهيم عادل، قريب من العودة ومن الممكن أن يظهر في مواجهة الزمالك أو ما يليها من مواجهات".

استرسل المدير الفني، قائلًا: "بيراميدز هدفه الفوز على الزمالك في المواجهة المقبلة، ولكن هناك مباريات أخرى هامة في مشوار البطولة المحلية لابد من الفوز بها ومواصلة المسيرة حتى المحطة الأخيرة".

واصل نادي بيراميدز مطاردته لنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بحيث حل في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي يمتلك 60 نقطة، وسيخوض مباراة غدًا، أما البنك الأهلي فتوقف رصيده عند 37 نقطة في المركز السابع.