بوميل يكشف لـ"كورة بلس" كواليس مفاوضاته مع اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الأولمبي

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 28 يوليو 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

باتريس بوميل

باتريس بوميل

كشف الفرنسي باتريس بوميل، حقيقة ما تردد حول تدريبه للمنتخب المصري الأولمبي، في ظل إعلان اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، قراره بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لتدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وقال بوميل في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "كان من المفترض أن أصل القاهرة أول شهر أغسطس المقبل، لتدريب المنتخب المصري الأولمبي، وقدمت مشروعا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تطوير أداء المنتخب في الفترة المقبلة، لكن المفاوضات توقفت" 

وبسؤاله عن السبب فى توقف المفاوضات بسبب رغبته فى وجود 4 مساعدين أجانب في طاقمه الفني كما تردد، أجاب: "لا أعرف إذا كان هذا سبب توقف المفاوضات أم هناك سببا أخر" 

وختم حديثه قائلا: "علمت في الفترة الأخيرة أن الاتحاد المصري لكرة القدم يُجري مفاوضات حاليا مع الإسباني كارلوس جاريدو، لتدريب المنتخب الأولمبي" 

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، لتدريب المنتخب الوطني الأول، حيث حضر فيتوريا، نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل، أوضح جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن روي فيتوريا مدرب يمتلك سيرة ذاتية رائعة، وهدف الاتحاد أن يكون لدى المنتخبات خطة خاصة لمدة 4 سنوات، تكمن في التطوير المستمر، والعمل على الوصول إلى منافسات كأس العالم. ( طالع هنا )