بيب جوارديولا: دي بروين أفضل وسط في العالم وهالاند مخيف

الخميس، 28 يوليو 2022 06:31 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن لاعبي فريقه، مشددا على أن كيفين دي بروين لاعب الوسط هو الأفضل في العالم.

قال جوارديولا في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد كنت اشعر براحة كبيرة  منذ اليوم الأول  لجميع الأقسام في النادي وللتسلسل الهرمي بالطبع ، ولكن بشكل خاص أعمل مع هؤلاء اللاعبين وهذا هو السبب وراء استمراري مع صفوف الفريق للسنة السابعة على التوالي" ،سُأل جوارديولا عن حالة الاستقرار الذي يعيشها مانشستر سيتي  فأجاب قائلًا : "هذا لأنني مرتاح ، والأهم من ذلك أننا فزنا كثيرًا ، وعندما تفوز كثيرًا ، فهذا يساعد على الاستمرار ، لأن هذا النادي الآن ، أنا آسف للمستقبل ، والمعايير موجودة ، وكل علينا ان نقاتل للمحافظة عليه هناك" 

تحدث بيب جوارديولا عن جماهير السيتي قائًلا :" الناس ، معجبينا ، سيعيشون من أجل الذكريات ، سيعيشون ، إنه لطيف جدًا ، نستمتع معًا ، لكن هذا الموسم ، معجبينا يريدون المزيد. إنهم جائعون لمشاهدة مباريات كرة القدم الجيدة والاستمتاع بها، أنا متأكد من أن الجماهير تريد الفوز بالدوري الممتاز ، لكنهم يريدون ذلك في نهاية كل أسبوع ، نريد أن يكون لدينا الملعب ، مشجعينا ، عندما نكون خارج ملعبنا ، يكونون استثنائيين في كل مرة نرحل فيها ،إنهم يريدون أن يروا الفريق يلعب بشكل جيد ، ويستمتع ويمثل نادينا بأفضل شكل ممكن ، وهذا هو هدفنا".

يعود فريق السيتي للمافسات الرسمية بعد جولة استثنائية ناجحة من خلال مواجهة ليفربول في مباراة نهائي درع الخيرية يوم 30 من الشهر الجاري و تحدث عن جوارديولا عن لاعبيه و مدي جاهزية عناصره للمباراة و اشاد بأداءهم في المبارايات الماضية حيث قال عن دي بروين :أحب العمل مع أشخاص لطيفين مثل دي بروين يمكن للاعب من الدرجة الأولى أن يتصرف بشكل مختلف تمامًا ، من حيث الجودة التي يتمتع بها ، إنه مختلف تمامًا ؛ رجل عادي ، يعيش أشياء طبيعية ، ويستمتع بلعب كرة القدم ..انه افضل لاعب خط وسط في العالم " و تحدث عن صفقة الفريق السيتي الجديدة المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قائلًا :  انه مخيف امام المرمى ،أصبح أكثر جوعًا ، وأكثر ، وبكلمات جيدة ، أنانيًا ليقول ، أريد المزيد من الأهداف. إنه رجل يمكنه اللعب كل ثلاثة أيام ، ولن يصاب أبدًا " .

وصرح مدرب البلوز بشأن طريقة اللعب في الموسم القادم خاصة بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة :"لن نغير طريقة لعبنا. سنعمل على تكييف الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن نتغير. لماذا يجب أن نغير الطريقة التي نلعب بها عندما قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا في المواسم الأخيرة؟ " وأضاف :"نريد إرلينج وجوليان وكالفين ، وبالطبع ستيفان ، نريد الأفضل منهم ، أفضل نسخة منهم ، تكييف ما تريد أن تلعبه. أنا متأكد من حدوث ذلك. لقد [كانت] بضعة أيام فقط معًا ، ولكن الشعور جيد حقًا لهم جميعًا ".