كاف يحدد المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 11:45 ص

shareicon

مشاركه

كاف

كاف

أعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خطابا، لإرساله إلى الاتحادات الأعضاء، تُخطرهم من خلاله بقرار تغيير جدول المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار.

وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، قرر تأجيل النسخة المقبلة من أمم أفريقيا 2023 حتى يناير 2024  فى كوت ديفوار بسبب الأمطار.

أقرأ ايضًا.. موسم سقوط الأمطار سبب تأجيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية

جاء خطاب الاتحاد الإفريقي الموجه للاتحادات الأعضاء، مواعيد مُقترحة لإقامة المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وذلك لمنح المنتخبات فرصة أكبر لخوض مباريات ودية استعدادا لمنافسات كأس العالم، التي ستقام في قطر نوفمبر 2022.

حصل كورة بلس على جدول المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر 2022، كان من المقرر أن تشهد إقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

اقترح كاف أن يتم خلالها إقامة مباريات ودية استعدادا لخوض منافسات كأس العالم، أو مباريات ودية دولية للمنتخبات التي لم تتأهل إلى المونديال.

الفترة من 20 حتى 28 مارس 2023، كان من المقرر أن تشهد إقامة مبارايت الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

اقترح كاف أن يتم خلالها إقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، والتي تم تأجيلها من الفترة 19 حتى 27 سبتمبر 2022.

الفترة من 12 حتى 20 يونيو 2023، تشهد إقامة مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر 2023، تشهد إقامة مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. تعرف على مواعيد مباريات مصر المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023

وطلب الاتحاد الإفريقي من الاتحادات الأعضاء التوقيع بالموافقة حال موافقتهم على المواعيد المقترحة أو بالرفض حال اعتراضهم عليها.