مرموش: التعرف على صلاح "أفضل حاجة حصلت لي".. وحلمي المشاركة في أمم إفريقيا

كتب : نديم ناجي

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 04:46 م

shareicon

مشاركه

أكد عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني، أنه تعلم الكثير من محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي، مشيرًا أن حلمه هو المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

وقال مرموش في تصريحات لصحيفة " بيلد " الألمانية: "من أفضل الأشياء التى حدثت لي في حياتي هو التعرف على  محمد صلاح، لقد تعلمت منه الكثير وسأستمر فى التعلم منه".

وأضاف: " تمثيل منتخب مصر هو أفضل شيء حصل لي في حياتي، حلمي أن أشارك في البطولة الإفريقية المقبلة"، وعن تواجده مع شتوتجارت قال :"أشعر إنني في بيتي. لقد امتلكت شقتي الخاصة منذ شهرين وهو ما جعلني أشعرني براحة أكبر".

وتابع :" عندما أتيت إلى فولفسبورج قادما من مصر في 2017 ، لم أكن أتحدث الألمانية، ففي فولفسبورج يتحدثون الألمانية بشكل صارم لذلك تلقيت دروسًا في اللغة الألمانية كل يوم تقريبًا. لأن اللغة الألمانية فقط هي وسيلة التواصل".

وعن إصابته التي تعرض لها وابعدته طويلا عن المشاركة مع شتوتجارت قال: " لم أعد أشعر بأي ألم، و حالتي أصبحت أفضل مما كانت كثيراً، أعتقد أنني لم أتعافي بنسبة 100% ولكن أصبحت جاهزًا للمشاركة".

وعن سر تقطيع جواربه وترك بعض الثقوب قال: "ليس هناك أي سر في تقطيع الجوارب، ولكن مع الإصابة الأخيرة الجوارب تضغط على قدمي، مع الثقوب أجد راحة بشكل أكبر"، ومن المقرر أن يواجه شتوتجارت، فريق هيرتا برلين، الأحد المقبل في الجولة 14 من الدورى الألماني.