أهم مباريات اليوم السبت 4-12-2021.. ليفربول يواجه ولفرهامبتون وقمة في الدوري الألماني

كتب : أحمد حسين

السبت، 04 ديسمبر 2021 10:06 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يستعرض موقع "كورة بلس" أهم مباريات اليوم السبت والتي تقام في مختلف البطولات سواء العربية أو الأوروبية أو القارية.

ويشهد اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021 العديد من المواجهات القوية في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني، هذا إلى جانب منافسات بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

البداية مع كأس العرب، حيث تقام في البطولة اليوم، 4 مواجهات، تبدأ في الساعة الثانية عشرة بين الأردن والمغرب ضمن المجموعة الثانية، فيما يلتقي منتخبا لبنان والجزائر في الساعة الثالثة عصرا ضمن المجموعة الرابعة، أما في الساعة السادسة يلعب منتخب مصر مع نظيره السوداني ضمن المجموعة الرابعة أيضا، وفي أخر المواجهات يلتقي منتخب فلسطين مع المنتخب السعودي في الساعة التاسعة ضمن المجموعة الثالثة.

وفي الدوري الإنجليزي، تلعب اليوم السبت، 5 مواجهات قوية، من ضمنها لقاء وولفرهامبتون مع ليفربول في الساعة الخامسة مساء، وهو اللقاء الذي يهم الجمهور المصري، نظرا لوجود النجم العالمي محمد صلاح في صفوف الريدز.

تبدأ مواجهات البريميرليج اليوم في الثانية والنصف بلقاء وست هام يونايتد مع تشيلسي، ثم يلتقي نيوكاسل يونايتد مع بيرنلي في الخامسة مساء، وفي نفس الموعد تقام مباراة أخرى بين ساوثهامتون وبرايتون، وفي السابعة والنصف تختتم المواجهات بمباراة واتفورد ومانشستر سيتي.

وفي الدوري الإسباني تلعب 4 مباريات، تبدأ بمواجهة إشبيلية وفياريال في الساعة الثالثة عصرا، ثم يلتقي برشلونة مع ريال بيتيس في الساعة الخامسة والربع، بينما يلعب أتليتكو مدريد مع ريال مايوركا في التاسعة والنصف، أما ريال مدريد يتختتم مباريات اليوم بلقاء ريال سوسييداد في العاشرة مساء.

وعلى صعيد الدوري الإيطالي، يلعب ميلان مع ساليرنيتانا في الرابعة عصرا، بينما يلتقي روما مع إنتر ميلان في السابعة مساء، وتختتم المواجهات بلقاء نابولي وأتلانتا في التاسعة و45 دقيقة.

بينما يشهد الدوري الألماني مواجهات عدة أبرزها ماينز مع فولفسبورج في الرابعة والنصف، وفي نفس الموعد أيضا يلعب باير ليفركوز مع غرويتر فورت، فيما تقام قمة الجولة واليوم في السابعة والنصف مساء، بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.