موعد مباراة الزمالك وبيراميدز ومعلقين المباراة والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 31 يوليو 2022 12:39 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يترقب الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي. 

وكان الزمالك قد فاز أمام نظيره فيوتشر بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الماضية على ملعب ستاد السلام، ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

في حين تمكن بيراميدز من تخطي عقبة البنك الأهلي في نفس الجولة الـ 27ـ، بهدف دون رد.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز خلال 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4.

 

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة 

يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره بيراميدز، الذي يصارع من أجل اللقب أيضًا، في الأسبوع 28، والمقرر لها الإثنين الأول من أغسطس باستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، حيث يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر فور انطلاقها من هنا

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز 

أكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك في تصريحات لـ"koraplus" أن هناك اتجاه كبير للدفع بنفس التشكيل في مباراة بيراميدز على أن يتواجد إمام عاشور في مركز الجناح الأيسر خلال المباراة المقبلة.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز 

يدير المباراة كلًا من؛ سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.