الزمالك يدرس ضم منتصر لحتيمي جناح الفتح الرباطي

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 31 يوليو 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

منتصر لحتيمي

منتصر لحتيمي

عرض مسؤولو نادي الفتح الرباطي المغربي، على إدارة نادي الزمالك التعاقد مع منتصر لحتيمي جناح الفريق المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض، وتعويض رحيل أشرف بن شرقي، عن القلعة البيضاء.

علم "kora plus" أن مسؤولي الزمالك رحبوا بفكرة ضم اللاعب مبدئيًا وسيتم عرضه على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمعرفة مدى إمكانية ضمه من عدمه.

ويبلغ منتصر لحتيمي من العمر 21 عاما، و يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما جعل إدارة الأبيض ترحب بضمه ليكون بديلاً للمغربي أشرف بن شرقي، الذي رحل بعد نهاية عقده.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة، ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المقبلة.