نجل أسطورة السعودية ينضم لجهاز نونو سانتو

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

رومارينهو نجم الاتحاد - فيصل محمد عبد الجواد

رومارينهو نجم الاتحاد - فيصل محمد عبد الجواد

أفاد تقرير صحفي، اليوم الإثنين، بأن البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضم السعودي فيصل محمد عبد الجواد، مدرب اللياقة ونجل الأسطورة محمد عبد الجواد، لاعب أهلي جدة والمنتخب السعودي السابق، إلى طاقمه الفني المساعد، الذي يتألف من أربعة مساعدين في العقد الذي وقعه مع النادي، ويمتد موسمين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الطاقم المساعد مع الفريق سيبدأ مهمته رسميا، اليوم الإثنين

وكان نونو سانتو قد منح جميع اللاعبين راحة، مساء أمس، الأحد عن التدريبات المسائية في المعسكر الخارجي الجاري بالنمسا، على أن يواصلوا، اليوم، تدريباتهم، استعدادًا للمباراة الودية الثانية، أمام ريد بول النمساوي.

وتعاقد اتحاد جدة مع طارق حامد لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء.

وخاض الاتحاد أولى ودياته مساء السبت الماضي، بالمعسكر الخارجي بالنمسا، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو أمام نظيره لوزيرن السويسري، وحقق الفوز بهدف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومن المقرر، أن يخوض اتحاد جدة ثاني ودياته أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس، وفي اليوم التالي ينتقل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.