بثلاثية في شوط واحد.. إنتر يهزم روما في الأولمبيكو

كتب : هشام كمال

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:56 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي إنتر ميلان تحقيق فوزًا مهمًا وكبيرًا على حساب روما بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وتمكن إنتر من إحراز الثلاثة أهداف في الشوط الأول الذي سيطر عليه بشكل شبه كامل، وكان أول الأهداف عن طريق هامان كالهانوجلو بضربة ركنية أخطأ روي باتريسيو حارس روما في إبعادها لتسكن الشباك مباشرة في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 24 تمكن إيدن دزيكو من إحراز الهدف الثاني للضيوف، بعد اختراق من كالهانوجلو من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية إلى دزيكو الذي حولها بنجاح في شباك روما.

وجاء الهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد عرضية من باستوني من الجبهة اليسرى على رأس المتقدم دينزل دمفريس، الذي حولها بنجاح في شباك روما معلنًا عن الهدف الثالث.

في الشوط الثاني حاول روما العودة في المباراة، ولكن إنتر ميلان ومدرب سيموني إنزاجي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه وخرج بالتقدم بنجاح في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد روما عند 25 نقطة في المركز الخامس بالجدول.