تاكيس جونياس عقب الهزيمة من الزمالك: كرة القدم أحيانا لا تكون عادلة

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 11:35 م

shareicon

مشاركه

تاكيس جونياس

تاكيس جونياس

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن المباراة انتهت في الشوط الأول بعد تقدم الزمالك بهدفين.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه سنحت له العديد من الفرص المحققة في الشوط الأول للتسجيل ولكن فريقه لم يسجل، في حين لم يظهر بيراميدز بالمستوى المطلوب في الشوط الثاني.

وأضاف تاكيس أن كرة القدم أحيانا لاتكون عادلة، وشدد على أنه يثق في قدرات فريقه، ويتبقى له 6 مباريات، موضحا أنه لا توجد مباراة سهلة لكل المنافسين في المباريات المتبقية في الدوري.

وفيما يخص مشادته مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بين شوطي المباراة قال تاكيس:" قلت له أنت مدرب في فريق كبير .. والأندية مثل الزمالك يجب أن تعطي مثال جيد لكل الفريق في المباريات، لأنني أدرب لاعبي بيراميدز على كيفية لعب كرة القدم، وليس تدمير كرة القدم، وحارس الزمالك وقع على الأرض كثيرا، وفي مباراة البنك الأهلي فزنا بهدف ولم يحدث ماحدث في مباراة اليوم، ويجب على مجالس إدارات الأندية أن تحمي كرة القدم" 

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتوقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.