طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش بعد إصابته أمام بيراميدز

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لنادي الزمالك، على عدم وجود أي خطورة في حالة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز.

وقال محمد أسامة في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "الونش التحم في كرة مشتركة مع عبد الله السعيد، حيث حدث اصطدام لـ "وش الرجل" في فك الونش".

وأضاف: "العلامات الحيوية كانت مهمة بالنسبالي، وعندما كشفت عليه طلبت تغييره على الفور، مثلما طلبت تغيير أحمد فتوح، والونش قال أنه يريد استكمال الدقائق المتبقية من الشوط الأول".

وتابع طبيب الزمالك: "بين الشوطين وجدت أن الونش يشعر بالدوار، وقمت بقياس الضغط وكان جيدًا، ولكني عدت إلى فيريرا وطلبت منه تغيير الونش، وهو ما حدث، واللاعب نفسه شعر الحزن مني بسبب هذا الطلب، وبعد المباراة عرف الونش أن التغيير كان هو القرار الأنسب له".

وواصل: "هو الآن في صحة جيدة وعاد إلى منزله، وسيتم وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وهو ما يحدث في مثل هذه الحالات".

وأضاف : "هناك ورم صغير في فك الوجه، ولكن الوظائف الحيوية للاعب جيدة بالنسبة لي".

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتوقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.