3 مشاهد قادت شيكابالا للتربع على عرش قمة الزمالك وبيراميدز

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 02:38 م

shareicon

مشاركه

جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

خطف النجم محمود عبدالرازق "شيكابالا" الأنظار في القمة التي جمعت بين فريقه الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالهدف الرائع الذي سجله في نهاية المباراة التي انتهت بفوز المارد بالأبيض بثلاثية نظيفة.

وعزز نادي الزمالك صدارته لترتيب جدول الدوري المصري، بعد نجاحه في الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، ضمن الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة المحلية.

رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 66 نقطة، من 28 مباراة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتوقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بنفس عدد الجولات.

يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، من 26 جولة خاضها وله مباراة مؤجلة.

اللقطة كانت موجهة للاعب الزمالك شيكابالا، بعد الهدف الرائع الذي سجله في شباك الحارس أحمد الشناوي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18، جعلت العديد من الصحف العالمية تشيد به.

شيكابالا لم يخطف اللقطة في المباراة لحظة تسجيله الهدف فقط، وإنما سلطت الأضواء عليه طوال المباراة وعقب نهايتها أيضًا.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، المشاهد التي مكنت شيكابالا من خطف الأنظار في قمة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري عبر التقرير التالي: 

احتفال الـ "الملاكمة" بين شيكابالا وأحمد سيد زيزو

المشهد الأول لشيكابالا في المباراة كان أثناء احتفاله بالهدف الأول الذي سجله فريق الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو مهاجم الفريق، من ركلة الجزاء التي حصل عليها المارد الأبيض في بداية اللقاء.

احتفل شيكابالا وزيزو بالهدف التوجه ناحية الراية الجانبية من الملعب، وقاموا بالاحتفال بطريقة لعبة الملاكمة، ردا على التقارير التي أشيعت باندلاع خلاف بينهما في تدريبات الزمالك.

طالع أيضًا: 

إمام عاشور.. كيف ساهم فيريرا في تطور لاعب الزمالك؟ ( أرقام )

مصطفى شوبير يظهر على رادار البنك الأهلي

نص رسالة روي فيتوريا لـ محمد صلاح بعد تدريبه لمنتخب مصر "فيديو"

هدف على طريقة شيكابالا

المشهد الثاني كان لشيكابالا، حينما تسلم كرة في وسط الملعب وقام بمراوغة ثنائي بيراميدز، عبدالله السعيد ونبيل دونجا، ليقوم بتسديد الكرة من خارج منتصف الملعب وقريبًا من منطقة الـ 18 بقليل، لتسكن شباك الشناوي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

حكم المباراة يطلب قميص شيكابالا

المشهد الثالث كان بطله أيضًا شيكابالا، بعد أن طلب حكم المباراة اليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس قميص صانع ألعاب الزمالك عقب انتهاء المباراة، ليقوم بإرسال قميصه إلى غرفة الحكام.