ديلي ميل تكشف هدف خاص لـ كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

مازال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، مُصرا على الرحيل عن فريقه قبل بداية الموسم الكروي الجديد، يوم الأحد المقبل والذي سيشهد مواجهة اليونايتد بنظيره برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن رونالدو مازال مُصرا على حسم مستقبله قبل المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في الموسم الجديد والتي ستكون ضد برايتون الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يواصل محاولاته لإيجاد ناد جديد، لكن يبدو أنه سيضطر لبدء الموسم رفقة فريق مانشستر يونايتد، رغم رغبته في الرحيل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" أن رونالدو تواجد بشكل طبيعي اليوم الثلاثاء في مقر تدريبات الفريق، كما أنه شارك في جزء من مباراة رايو فاليكانو الودية، قبل أن يغادر الملعب بمفرده قبل أن تنتهي المواجهة عقب تبديله.

أثار رونالدو جدلًا كبيرًا مطلع الأسبوع خلال عودته للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو الودية مطلع الأسبوع، حيث لعب البرتغالي 45 دقيقة قبل أن يغادر أرض الملعب قبل نهاية 90 دقيقة. 

رحيل رونالدو بنهاية الشوط الأول من ملعب المباراة أثار الجدل حول امكانية ظهوره في مواجهة برايتون ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

طالع أيضا: 

فيتوريا: احترافية المفاوضات وراء تدريبي لمنتخب مصر.. وهذه رسالتي للاعبين

نص رسالة روي فيتوريا لـ محمد صلاح بعد تدريبه لمنتخب مصر "فيديو"

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة وموقف بيرسي تاو "فيديو"

لم يسافر المهاجم في جولة النادي التحضيرية التي خاضها في آسيا وأستراليا، ثم انتهت في النرويج، لكن كان من الممكن أن يلعب دورًا مهمًا منذ بداية الموسم.