3 غيابات تضرب بايرن ميونخ قبل بداية مشواره في الدوري الألماني

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، لبداية مشواره في الدوري الألماني بمواجهة فريق فرانكفورت في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات البوندسليجا، المقرر إقامته مساء يوم 5 أغسطس الجاري. 

نجح الفريق البافاري الموسم الماضي في الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الـ32 في تاريخه بالإضافة إلى تحقيق كأس السوبر الألماني، للمرة الـ 10 في تاريخه، بينما فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا حيث ودع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام فريق فياريال الإسباني، فيما افتتح الفريق البافاري الموسم الحالي بالفوز بكأس السوبر الألماني أمام فريق لايبزيج بنتيجة 5/3.

يعاني فريق بايرن ميونخ الألماني من ثلاث غيابات في صفوفه قبل بداية الموسم الجديد وهم الحارس المخضرم مانويل نوير، بسبب معاناته من آلام في الجهاز الهضمي، وهناك احتمالية غيابه عن مباراة الفريق الافتتاحية أمام فرانكفورت، والدفع بسفين أولريتش الحارس البديل.

كما يُعاني لاعب خط الوسط ليون جوريتزكا، بسبب خضوعه لجراحة في الركبة وأداءه لتدريبات تأهيلية في المرحلة الحالية، والمهاجم تشوبو موتينج بسبب إصابته بشد في عضلة الفخذ.

يتطلع بايرن ميونخ تحت قيادة يوليان ناجلسمان للعودة للمنافسة على الكأس هذا الموسم، بالاضافة للفوز بالألقاب المحلية، بعدما نجح الفريق البافاري في التعاقد مع عدة صفقات لتدعيم الفريق هذا الموسم أبرزهم: السنغالي ساديو ماني من ليفربول والمغربي نصير مزراوي من أياكس والهولندي ريان غرافينبيرش من أياكس واالهولندي ماتياس دي ليخت من يوفينتوس والفرنسي ماتيس تيل من رين.