الكشف عن سبب غياب بدر بانون عن افتتاح الدوري القطري

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:13 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشف محمد السويدي رئيس جهاز الكرة بنادي قطر القطري، سبب غياب الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الجديد والأهلي السابق، عن أولى مباريات الفريق في دوري نجوم قطر.

وقال السويدي في تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الرياضي" القطرية، أن سبب الغياب هو خضوع اللاعب المغربي لفحوصات طبية كاملة في مستشفى اسبيتار للتأكد من جاهزيته الصحية نتيجة سابقة لمضاعفات في عضلة القلب بسبب إصابته بفيروس كورونا سابقا.

وأضاف: "نحن بصدد انتظار انتهاء كافة الفحوصات الطبية الازمة التي يخضع لها اللاعب، ثم سنحصل على الضوء الأخضر الذي يحق للاعب المشاركة بالمباريات المقبلة".

وأتم: "بدر بانون جاهز بدديا وصحيا لكن هذه اجراءات رويتينية للاعب".

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي، الجمعة الماضية، تلبية رغبة بدر بانون بالانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام إلى قطر القطري.

وأكد النادي الأهلي أن قرار الموافقة على رحيل بدر بانون إلى قطر القطري جاء بسبب طلب اللاعب لظروف خاصة به، وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء للموافقة.

وسيكون بدر بانون المدافع الرابع في صفوف قطر القطري، حيث يضم حتى الآن ثلاث أجانب في قائمته، هم: الإسباني خافي مارتينيز لاعب البايرن السابق، والعراقي بشار رسن، والنيجيري أوكبوتو.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.