هدف الزمالك.. ماذا قالت الصحف العربية عن صفقة المهدي مبارك بعد اتفاق العين؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

المهدي مبارك لاعب العين

المهدي مبارك لاعب العين

أعلن نادي العين الإماراتي، عن التوصل لاتفاق مع نادي الفتح الرياضي، المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي كان هدفًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب المولود في عام 2001، أحد العناصر المعروضة على نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف.

وكشف مصدر في النادي المغربي من خلال تصريحات مع Kora Plus خلال الأيام الماضية أن نادي الزمالك قد تقدم بعرض لضم اللاعب رفقة الرجاء والوداد من المغرب والترجي التونسي.

وأضاف المصدر أن العرض الأكبر هو من نادي الزمالك من بين العروض التي تم ذكرها (طالع من هنا)

ومن جانبه أعلن نادي العين الإماراتي اليوم عبر موقعه على تويتر : "أعلن نادي العين عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف "الزعيم"

وبعد الاتفاق المعلن عن الصفقة بين العين ولاعب المغرب، تناولت الصحف الإماراتية والمغربية الحديث عن الصفقة، حيث نستعرضها توالي: 

صحيفة "le 360 sport" المغربية: الفتح يواصل تصدير النجوم

أكدت صحيفة "le 360 sport" المغربية في تقرير لها اليوم أن "الفتح الرباطي يواصل تصدير مواهبة لمختلف دوريات العالم".

وأضافت "بات فريق الفتح الرياضي الرباطي، يتفوق على باقي أندية البطولة الاحترافية، إذ أصبح الفريق الرباطي الأكثر تصديرا للاعبين المغاربة إلى أوروبا، بعد أن رحل 9 من أبرز لاعبيه في السنوات الأخيرة صوب الدوريات الأوروبية والخليجية".

وواصل الفتح الرباطي سياسته الناجحة في تصدير اللاعبين إلى مختلف الدوريات الخليجية والأوروبية، آخرها اليوم الأربعاء الموافق للثالث من شهر غشت الجاري، حينما قام ببيع نجم خط وسط الفريق، مهدي مباريك إلى العين الإماراتي، وقبله أشرف لعزيري إلى ليون الفرنسي.

 

صحيفة الخليج الإماراتية تتناول كواليس انضمام المهدي مبارك إلى العين

صحيفة "الخليج" الإماراتية، تناولت كواليس انضمام مباريك إلى العين بعد أن كان هدفًا للزمالك.
وقالت الصحيفة أن نادي العين أكلم تعاقداته الخمسة على صعيد المحترفين الأجانب، بعد نجاحه في ضم المغربي المهدي مبارك صاحب الـ 21 عامًا.
وأشارت إلى أن العين فتح قنوات التفاوض مع اللاعب في وقت مبكر، بسبب التقارير الجيدة عنه، لكن دخول الزمالك في خط المفاوضات معه بعد رحيل طارق حامد، جعلت "الزعيم" يقدم عرضًا ماليًا لا يقاوم.

طالع أيضًا: 

الأهلي يدرس قطع إعارة لاعب فيوتشر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

فيريرا يُحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الجونة

صحيفة البيان "العين يتوصل لاتفاق مع المهدي مبارك"

اكتفت صحيفة البيان الإماراتية بنقل نبأ انتقال اللاعب إلى صفوف العين، قائلة: في تقريرها "العين يضم المغربي المهدي مبارك".

وأضافت: "تعاقد العين مع المهدي مبارك «21 عاماً» لاعب الفتح المغربي، وذلك بعد منافسة مع عدد من الأندية العربية أبرزها الزمالك المصري بجانب الترجي التونسي والوداد المغربي".