الفتح المغربي يكشف سر تفضيل عرض العين للمهدي مبارك عن الزمالك (خاص)

كتب : أحمد عبدالعال

الخميس، 04 أغسطس 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

المهدي مبارك لاعب العين

المهدي مبارك لاعب العين

كشف نادي الفتح الرباطي المغربي، كواليس انضمام المهدي مبارك لاعب وسط الفريق المغربي إلى نادي العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وتغيير وجهته بدلا من انتقاله إلى الزمالك رغم كشف الفتح من قبل عن التوصل لاتفاقات مع النادي الأبيض حول الصفقة.

وأعلن العين عن التوصل لاتفاق مع نادي الفتح الرياضي المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك خلال الميركاتو الحالي، والذي كان هدفًا للزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

العرض المالي الضخم سبب انضمام مبارك إلى العين بدلا من الزمالك

وفي تصريحات خاصة لـ "koraplus"، أكد عادل متني المدير الرياضي لنادي الفتح الرباطي المغربي، أن السر وراء انتقال "مبارك"، إلى صفوف العين، يعود إلى المقابل المادي الذي قدمه الجانب الإماراتي وتأخر رد الزمالك حول بعض الأمور في الوقت المحدد لإتمام الصفقة.

وقال: "العين الإماراتي قدم لنا عرضًا تجاوز ما عرضه علينا الزمالك، بقيمة 500 ألف دولار، وفضلنا التجربة الخليجية لأنها الأفضل من ناحية المقابل المادي".

طالع أيضًا: 

هدف الزمالك.. ماذا قالت الصحف العربية عن صفقة "مهدي" بعد اتفاق العين؟

الأهلي يدرس قطع إعارة لاعب فيوتشر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

مواعيد مباريات ليفربول في شهر أغسطس.. مواجهات قوية لـ محمد صلاح

ونشر العين الإماراتي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلًا: "تعاقد العين مع المهدي مبارك «21 عاماً» لاعب الفتح المغربي، وذلك بعد منافسة مع عدد من الأندية العربية أبرزها الزمالك المصري بجانب الترجي التونسي والوداد المغربي".