بايرن ميونخ يحسم مصير ضم هاري كين

الخميس، 04 أغسطس 2022 05:26 م

shareicon

مشاركه

هاري كين

هاري كين

ارتبط مؤخرًا اسم المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، بفريق بايرن ميونخ الألماني، للانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد رحيل ليفاندوسكي، إلى صفوف برشلونة.

رحل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي عن صفوف بايرن ميونخ منذ أسابيع إلى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية، ضمن رغبة مدرب الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز في تعزيز هجومه للموسم المقبل.

انتشرت الآونة الأخيرة أنباء عن رغبة الفريق البافاري في تعويض رحيل ليفاندوسكي والتعاقد مع مهاجم رقم 9 صريح وارتبط اسم المهاجم الإنجليزي هاري كين بإمكانية انتقاله إلى البايرن، حيث من المقرر أن ينتهي عقد المهاجم الإنجليزي صاحب الـ29 مع توتنهام صيف 2024 ولم يتم التجديد له حتى الآن.

 رد مدير الكرة للفريق البافاري البوسني حسن حميديتش من خلال تصريحات للصحف الألمانية .وجاءت تصريحاته عن هاري كين حيث قال: "هذه شائعات. نحن نسير بطريقة مختلفة في الوقت الحالي"و أضاف :"نجح مانشستر سيتي وليفربول لسنوات بدون مهاجم رقم (9)، يمكننا استبدال 4 لاعبين بآخرين من الجودة نفسها تقريبًا".

واختتم تصريحاته قائلاً: "الكثير من الجودة الهجومية أمر نادر الحدوث في أوروبا. الآن هي مهمة المدرب وفريقه لضبط هذا الأمر". 

نجح الفريق البافاري بقيادة يوليان ناغلسمان في تدعيم صفوفه للموسم المقبل حيث تعاقد مع عدة صفقات أبرزهم النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول وماتيس تل من رين، وماتيس دي ليخت من يوفنتوس.ويبدأ بايرن ميونخ موسمه الجديد في البوندسليجا في الثامنة والنصف مساء غد الجمعة امام فريق آينتراخت فرانكفورت في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني.