تعرف على بديل كريستيانو رونالدو في مباراة برايتون

الجمعة، 05 أغسطس 2022 12:30 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي أمام فريق برايتون ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز .

استبعد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي اللاعب كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة برايتون و قرر الدفع بـانتوني مارسيال بدلًا منه.

لسوء حظ تين هاج تعرض مارسيال للإصابة مما جعله يفكر في الدفع بـانتوني ايلانغا ليشارك في مواجهة الفريق امام برايتون ،يتطلع تين هاج لتحقيق الفوز امام برايتون كبداية قوية للشياطين الحمر في الدوري و العودة للمنافسة من أجل لبصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الفشل في الصعود إليه الموسم الماضي بعد تحقيق المركز السادس .

أعلن المهاجم الرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أسابيع رغبته في الرحيل عن صفوف أولد ترافورد لرغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا إلى أنه لم يتلقى عروض من أي نادي آخر مما يعني استمراره في صفوف الشياطين الحمر .

تعاقد مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الحالي مع عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق أبرزهم : خط الوسط المخضرم كريسيتن أريكسن والمهاجم والظهير الأيسر تايرل مالاتسيا ووخاض الشياطين الحمر 6 لقاءات ودية استعدادًا للموسم الجديد حيث حقق الفوز أمام ليفربول بنتيجة 4/0 و4/1 أمام ميلبورني فيكتوري و3/1 أمام كريستال بالاس والتعادل 2/2 أمام استون فيلا و1/1 أمام رايو فاليكانو وخسارة وحيدة أمام اتليتكو مدريد 1/0.